Spread the love


القاهرة – العرب اليوم

سقف المنزل من العناصر الاساسيه في التصميم ، فالسقف اذا اردنا تعريفه هو الشئ الذي يعطي اللمسه الاخيره و المميزه للمنزل و يعطيه المظهر النهائي الذي نريده ، لذلك كان لابد الالتفات و الاهتمام به و اكتشاف بعض الافكار الجديده فيه و تطويره فتم الاتجاه الي الاسقف المعلقه لانها هي الحل الوحيد و الامثل ل تجديد افكار الاسقف و اشكالها. الاسقف المعلقه من الاشياء التي انتشرت موضه في الفتره الاخيره ، و اصبح كل الاشخاص الذيت يقومون بعمل ديكور جديد او تجديد الديكور الخاص بهم بقومون بعمل سقف معلق . من اكثر الاماكن التي يتم استخدام الاسقف المعلقه بها هي غرف الضيوف او غرف الاستقبال ، حيث ان واجهه المنزل التي يراها الضيوف يجب ان تكون مصممه بارقي الديكورات التي تجعل المكان مميز و تعطي انطباع مختلف عن البيت للاشخاص الذين يروه.

و يوجد منها 3 انواع  ( سقف معلق خشب  – سقف معلق جبس – سقف معلق معدن  ) الشكل الجمالي و المودرن المميز للسقف المعلق جعله افضل الديكورات المودرن التي يمكن تصميمها في المنزل و توجد لها بعض المميزات:- الاسقف المعلقه لها ادوار جماليه متعدده و يمكن ان تستخدم ل تغطيه اشياء معينه في المنزل كاسلاك الكهرباء او الاشياء التي نريد اخفاءها في المنزل. تعطي رقيو اناقه للمكان بشكل مميز و جذاب ولا تجعله غير مرتب بل يظهر كأنه ديكور مودرن و منظم.

يمكن استخدامه ك بيت نور بشكل مميز و جذاب في الديكور المودرن حيث ان بيوت النور انتشرت في الموضه و الديكور الجذاب في الاونه الاخيره. يمكن استخدامه في الممرات للاضاءة ايضا و تكون بشكل جميل و مميز للديكور. يمنع انتشار بخار الماء للسقف الرئيسي فيعمل ك طبقه وظيفيه و طبقة حمايه للديكور. يعطي شكل جميل و مميز في غالفراغ الموجود في المكان. يساعد في انارة المكان عند استخدام بعض اللمبات الكهربائيه فيه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تصاميم أسقف خشبية في ديكور المنزل تضيف الدفء والأناقة على المكان

أبرز الألوان الحارّة في “ديكورات” منازل النجمات تعرّفي عليها

arabstoday



Source link