Spread the love


القاهرة _ العرب اليوم

جلب خريف وشتاء 2020 معه اتجاهات جديدة في الديكور والتصميم تعيد تشكيل الديكورات الداخلية، وتعد بإعطاء ديكورات المطابخ حلةً جديدة. حيت تجمع اتجاهات التصميم هذا العام 2020  بين الأناقة والعملية. حيث شعر العديد من خبراء التصميم بشدة أن الوضع الحالي للوباء ومعايير التباعد الاجتماعي والأثر الاقتصادي ستؤثر بشدة على كل شيء بدءًا من تزيين المنزل وحتى اتجاهات التصميم في الأشهر المقبلة. لذلك ستعمل المطابخ هذا العام كمساحات عملية، مريحة، تضج بالألوان.  لا بد أن السنين القادمة ستشهد توجها كبيرا نحو DIY ، حيث أن هذا الاتجاه يتأثر إلى حد كبير بإحجامنا عن الخروج والتسوق لأسباب تتعلق بالصحة والسلامة.

في المطبخ ، يمكن لمشاريع DIY الصغيرة أن تضيف على ديكور مطبخك شيئًا جديدًا وشخصيًا دون إجبارك على التسوق أو إنفاق ثروة. مثل رف جداري بسيط، سجادة DIY ، بعض الأعمال اليدوية الرائعة. هذه هي الفكرة التي يبدو أنها تستحوذ على ديكورات المطابخ في عام 2020 ، فإن كنت لا تسطيع الذهاب للخارج، أحضره لمنزلك.

يمكنك أن تجدي طريقتك الصغيرة التي تصبح فيها الطبيعة جزءًا من المطبخ، إما بفتحات نوافذ واسعة، أو بتوزيع أحواض النباتات الخضراء في زوايا الديكور الداخلي. متبعين فلسفة “الأقل هو الأكثر” هي فلسفة أصبح لها شعبية في الآونة الأخيرة، وتناسب شكل الحياة العصرية، وتنسجم مع كل أساليب الديكور الداخلي. فالمساحة الخالية من الفوضى هي ضرورة مطلقة، وهنالك الكثير من الحلول التي تساعدك على إيجاد أماكن تخزين خاصة بديكورات المطابخ. بدلاً من مجرد التركيز على لون واحد، فكري في الألوان كطريقة لإضفاء شخصية فريدة على المطبخ تقضي على الكآبة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على أبرز مزايا وعيوب المطابخ المفتوحة

arabstoday



Source link