Spread the love


القاهرة _ العرب اليوم

الألوان المشرقة، والأقمشة الدافئة وحب النباتات الطبيعية هو ما ستجدينه في غرف النوم ذات الطابع البوهيمي، فإن كنت تبحثين عن فراغ مريح حيوي ويضج بالطاقة الإيجابية، عليك التعرف على الطابع البوهيمي في الديكور الداخلي، لذلك قد اخترنا لك مجموعة من الصور لديكورات غرف نوم بوهيمية لتستمتعي بها وتستوحي منها أفكارا قد تفيدك. لا شيء يغني غرف النوم، أكثر من إنارة يوم مشمس يتخلل سريرك كل صباح، بل ويظهر جمال الديكورات البوهيمية بألوانها المشرقة وخطوط تصاميمها التي تبث طاقة وحيوية على المكان.

اختاري اكسسوارات مستوحاة من الطبيعة لمساحة غرفة نومك البوهيمية، أحيطي سريرك بالنباتات الخضراء، واحرصي على جعل الديكور الداخلي يبدو كمساحة مأخوذة من حديقة منزلك. امزجي بين النقشات الطبيعية بجرأة وحرية كاملة، فأنت تعتمدين نمط خاص يسمح لك بالتعبير عن نفسك بشكل أقل ما يمكن تحفظًا وتنظيما. لغرف النوم البوهيمية حالة رومانسية تطغى عليها، من خلال الأقمشة الدافئة، والنقشات الأنثوية، فكيف ستبدو مع إضافة الشموع العطرية والزهور الرومانسية!!  

تحتاج غرفة النوم المريحة والبوهيمية إلى مزيج من الأقمشة، المخمل والصوف، وأي نسيج آخر قد ترتاحين لوجوده. افرشي عددا من الملاءات والأغطية المختلفة ووزعي عليها عددا من الوسائد المميزة، لنوم صحي ومريح.  
تعد الألوان الترابية والباستيل خيارات رائعة لغرفة نوم بوهيمية.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اهمية الوان ديكورات غرف النوم وتأثيراتها النفسية علي أصحابها

arabstoday



Source link