Spread the love


القاهرة – العرب اليوم

عندما قرّرت شذى حسون، الفنانة العراقية المقيمة في برج العرب بدبي، تغيير ديكور منزلها علّقت على فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي في “انستغرام”: “حان وقت التغيير ، حان وقت الانتقال، فالجميع يكرهون الانتقال لأننا نخاف من التغيير لذا حان الوقت لاحتضان هذا التغيير”.ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير سنطلعك اليوم على ديكور منزل شذى حسون الذي قامت به في أواخر عام 2020
غرفة جلوس منزل شذى حسون تجمع في ألونها بين اللونين البيج والزهري اللذين اعتمدتهما في كرسيين مواجهين للكنبة، ذلك لاعطاء نفحة أنثوية على المكان الذي تقطنه شذى بمفردها.يكثر استخدام اللون البيج في غرف منزل شذى حسون، حيث أنّ البيج يعتبر لمسة رائعة في أي ديكور، ويمكن استخدامه ليس فقط في التصميمات التقليدية، ولكن في الاستخدامات العصرية أيضاً. ولا تعتقدي أن اللون البيج كلون محايد هو خيار آمن فقط، بل فكري في تميزه و أناقته، حيث أنه مناسب جدا لاستخدامه في التصاميم العصرية ويتناسب مع أي لون تريدينه.
كما يمكن رؤية في احدى الصور المنشورة على السوشيال ميديا، صورة لمصممة الديكور التي نفذت التغييرات في منزل شذى حسون، التي أظهرت فخامة غرفة الجلوس الأساسية، وهي مفروشة بكنبات تتماشى مع قماش كراسي طاولة السفرة، المكبّس وباللون البيج أيضا.
صممت شذى حسون كذلك غرفة جلوس أخرى وهي يطغى عليها الجلد الرمادي اللون، وهي على ما يبدو غرفة جلوس عملية تستخدمها يومياً، لنشاطاتها العديدة فيها مثل تناول كوب القهوة، فهي تبدو مريحة وبسيطة بتصميمها وشكلها.
زاوية فريدة في الشقة صممتها شذى حسون لتكون دافئة مع اختيار مدفأة من الجفصين باللون الأبيض، يحيطها كرسيان باللون الأبيض والريش، مع سجادة ريش أبيض، ووسائد بيضاء ومصباح أبيض.
تطلّ شرفة شقة شذى حسون على برج خليفة الشهير في دبي، وهو منظر رائع تحب المطربة العراقية أن تستمتع به في الايام  التي يحلو بها الالخروج إلى الشرفة.
أطلت شذى من تراس منزلها في جسلة تصوير سابقة لها، وبرز واضحاً المكان بكل تفاصيله، اذ، وضعت طاولة خشبية تتسع لحوالي 6 أشخاص، مع طاولة خشبية أخرى مواجهة لها صمّمت على شكل دراجة هوائيةفي الجهة المقابلة، يبرز المسبح الكبير الموجود خارج شقة شذى، مع اختيار أثاث يناسب ديكور الحدائق ينمثّل بوجود أرجوحة بيضاء.

قد يهمك ايضا:

شذى حسون تكشف سبب تلقيبها بـ “مطربة العراق الأولى”

شذى حسون تكتشف “المصلحجية” في غيابها ولن تُوقف هجومها على الرجل

arabstoday



Source link