Spread the love


واشنطن – العرب اليوم

استعرضت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد غرفة طفلتها التى أنجبتها مؤخرا من زوجها زين مالك، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لمحة من غرفة ابنتها ظهرت فيها ألعابها من خلال صور نشرتها لأول مرة عبر “استوري انستجرام”. 

جيجي حديد التي استقبلت طفلتها الأولى من شريكها زين مالك، مؤخرا، شاركت عددا من الصور عبر خاصية الاستوري على انستجرام، حيث استعرضت من خلالها حضانة ابنتها وألعابها وبعض الصور لطفلتها بأزياء متنوعة.  واستعادت العارضة البالغة من العمر 25 عامًا ذكرياتها مع الحمل، حيث نشرت صورة سيلفي التقطت في سبتمبر الماضي، وهي في الغرفة المطلية باللون البرتقالي، إضافة إلى صور التقطت في أيام مختلفة عبر خاصية الاستوري من بينها صور لطفلتها وأخرى لزوجها زين مالك. 

ونشرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت أيضًا صورة من ديسمبر لزين مالك، وهو يدفع عربة طفلتها، بينما كانوا يتجولون مع العائلة في وقت سابق.  وفي وقت سابق، ردت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد على ما أثير مؤخرا حول خضوعها لعمليات تجميل جراحية أو حشو خاصة بعدما ظهرت في مقطع فيديو لمجلة “Vogue Beauty Secrets”، مؤكدة أنها لم تخضع لأى عمليات تجميل على الإطلاق. 

وأصرت جيجي حديد، على أن أي تغييرات في مظهرها خلال السنوات القليلة الماضية هي نتيجة لمهارات مكياج متقدمة، وليس حشوًا أو إجراءات تجميلية، وقالت عارضة الأزياء العالمية: “يسحب الناس صوري حينما كنت في المدرسة الثانوية، ويقولون “أوه، أنف جيجي يبدو مختلفًا في هذه الصور عن الآن.. أو سيتحدثون عن شيء ما في وجهي ويقولون لقد تغير الآن يا جيجي”، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

قد يهمك ايضا:

أفكار لتنسيق اللون الزهري على طريقة من جيجي حديد

لن تصدّقي جمال ديكور منزل جيجي حديد!

arabstoday



Source link