Spread the love


القاهرة – العرب اليوم

عندما يقترن اللون الرمادي بدرجات الخشب الدافئة، يضيف طاقة لونية على الديكور الداخلي، فلست بحاجة إلى 3 أو 4 ألوان أخرى، لأن جمال الخشب يبرز ويحول ذلك اللون الرمادي إلى نسخة أكثر ثراءً وغنى.اللون الرمادي هو لون آمن لأي غرفة في المنزل تقريبًا، ولكنه متعدد الاستخدامات بشكل خاص في ديكورات غرف النوم. بغض النظر عن أسلوب الديكور الداخلي المعتمد في منزلك، هنالك حتما درجة معينة من اللون الرمادي سوف تناسبه، وكذلك الأمر بالنسبة لأنواع الخشب وألوانها.

-يمكنك أن تختاري المزج بين الرمادي والخشب بدرجاتهم الفاتحة، لتحصلي على ديكور غرفة نوم مشرق تبرز الإضاءة جمال هذا المزيج بدرجته الأكثر حيوية، ولا يمكننا أن نغفل عن المظهر الأنيق للتفاصيل الخشبية مع الرمادي الهادئ والمريح.تصميم السرير الخشبي يفرض ثقله على الديكور الداخلي، ويشكل نقطة جذب قوية ضمن ديكورات غرف النوم عندما يكون محاطا باللون الرمادي بدرجته الفاتحة، وقد أضاف الأسلوب الفينتاج المعتمد طابعا خاصا على الديكور الداخلي.

-إضافة بسيطة باللون الأصفر أعطت ديكور غرفة النوم حيوية وتميز، يمكنك دوما في ديكورات غرف النوم التي تعتمد الرمادي مع الخشب أن تلقي بلون براق وبمساحة صغيرة جدا وبشكل ينسجم مع هذا الثنائي ولا يطغي عليهما.يمكننا أن نعتمد على لون ثالث مع هذا الثنائي، بشرط أن يكون من الدرجات الحيادية، كالأبيض، البيج أو حتى الأسود.

-الأرضية الخشبية الرائعة تحمل ديكور غرفة النوم بلونه الرمادي الذي يطغى عليها بشكل ملحوظ، وتضيف الدفء والحميمية على المكان.-للخشب سحر خاص في ديكورات غرف النوم العصرية، يشعرك بالحميمية والراحة، وخاصة عندما يطبق بتصاميم ناعمة وأنيقة كما في غر النوم هذه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اللون الرمادي وما يناسبه من ألوان في الأثاث

المئات من العناكب “آكلة اللحوم” تغزو غرفة نوم مراهقة في أستراليا

arabstoday



Source link