Spread the love


القاهرة ـ العرب اليوم

يعتبر الكثيرون الديكور باللون الأسود أمرًا محفوفًا بالمخاطر، وكان الاتجاه الشائع هو استخدام الخلفيات الحيادية في ديكورات غرف النوم جنبًا إلى جنب مع درجات الألوان الزاهية. لكن ظهور اللون الرمادي باعتباره المحايد الجديد ساعد في دفع اللون الأسود نحو دهانات الحوائط ليعطي مظهرا فريدا وخاصا.يجب أن تعلمي أنه رغم قساوة هذا اللون فإن غرف النوم باللون الأسود تتميز دوما بجمالها وأناقتها الطاغية. يمكن لغرف النوم السوداء أن تتحول إلى ملاذ رائع.الأسود هو أحد الخيارات التلقائية في نظام الألوان عندما يتعلق الأمر بإضفاء الرقي على الديكور الداخلي، وتعتبر الإنارة مهمة كثيرا في هذه المساحات، حيث تسمح الإنارة الطبيعية والمصابيح بإضافة تألق على الفراغ، وتغير بجاذبية الغرفة المظلمة.

-رغم جرأة هذا الخيار إلا أنه جعل من ديكور غرفة النوم ديكورات خاصًا وفريدًا لا يمكن أن نراه في منازل كثيرة، وكي يمنح قليلا من الدفء زودت غرفة النوم هذه بأرضية خشبية أنيقة تبرز جمال الأسود وجرأته.غرفة نوم فينتاج تعتمد الأسود مع الأبيض في الديكور الداخلي، ويظهر هذا التباين تحت أشعة الشمس التي تتخلل تفاصيل ديكورات غرفة النوم.

-التوازن الدقيق بين الأسود والأبيض في ديكورات غرف النوم المودرن يمنح المساحة هالة لا تضاهى. بينما يأتي السقف والجدران باللون الأبيض، يحمل ضمنه تصاميم الأثاث باللون الأسود الجذاب ليعطي مزيجًا رائعًا من الإنارة والأجواء الدافئة والجذابة.أحواض النباتات في ديكورات غرف النوم التي تعتمد اللون الأسود، تعطي الديكور الداخلي لمسة طبيعية محببة، تكسر حدة هذا الغموض.ديكورات الحوائط هذه تضمن أن الخلفية المظلمة ليست رتيبة أبدا، بل تعكس الأسلوب المودرن في الديكور الداخلي، بينما توفر المفارش البيضاء تباينًا بصريًا مثاليًا.

قد يهمك ايضا:

غرف النوم المودرن بتصميمات حديثة وألوان مبهرة وهادئة

 

احصلوا على الدفء مع غرف نوم رائعة على الطراز البوهيمي

    

 

arabstoday



Source link