Spread the love


القاهرة _ العرب اليوم

تلقى مسؤولو نادي الزمالك، إخطارًا رسميًا من نظيره مولودية الجزائر، بموعد وصول الفريق الجزائري إلى القاهرة، حيث يحل مولودية الجزائر ضيفًا على الزمالك، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. و يصل النادي الجزائري إلى القاهرة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ويخوض بطل الجزائر تمرينه الوحيد والرئيسي مساء الخميس على استاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء، على أن يغادر مصر في اليوم التالي للمباراة.

ويستعيد فريق الزمالك جهود عدد من لاعبيه الذين غابوا عن اخر مباراة رسمية للفريق أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت الأحد الماضي وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، حيث غاب كل من فرجاني ساسي للايقاف وأشرف بن شرقي وأحمد فتوح للإصابة، فيما يغيب عن مواجهة المولودية سيف الجزيري الوافد الجديد للفريق بسبب عدم قيده أفريقيًا لمشاركته مع ناديه

السابق المقاولون العرب في الكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم، فيما يستمر محمد أبو جبل في حراسة مرمى الزمالك أمام المولودية عقب الانباء التي ترددت عن وجود اتجاه لاراحته. ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بصحبة كل من مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إسلام الشاطر يحيي الذكرى السادسة لشهداء نادي الزمالك

arabstoday



Source link