Spread the love


القاهرة _ العرب اليوم

حرص النادي الأهلي على توعية متابعيه بشأن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا من جديد، وذلك بعدما نشر الحساب الرسمي للقلعة الحمراء على موقع “تويتر”، فيديو تضمن أكثر من نجم للأهلي بمشاركة لاعبي فريق بالميراس البرازيلي لتوصيل رسائلهم للجمهور تحت شعار “اتبع تلك التكتيكات للقضاء على فيروس كورونا”، وذلك قبل مبارتهما المرتقبة بعد دقائق.

 وتلك ليست المرة الأولى التي يقوم فيها لاعبو الأهلي بإجراءات التوعية تجاه فيروس كورونا، حيث سبق ونشر الحساب الرسمي للفريق في وقت سابق قبل مباراة الدحيل القطري فيديو تضمن موسيماني ونجوم الفريق وهم ينصحوا متباعيهم بضرورة الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية.

 ووصل لاعبو النادي الأهلي إلى ستاد المدينة التعليمية استعدادًا لمواجهة بالميراس البرازيلي، في المباراة التي تنطلق في الخامسة مساء لتحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية، ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على “تويتر”، صور لجانب من وصول لاعبي الأهلي لملعب المباراة، وعلق قائلًا “وصول الأبطال”. واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على التشكيل المتوقع أن يلعب به في مباراة بالميراس البرازيلي التي تجمعهما في الخامسة مساء اليوم الخميس على استاد المدينة التعليمية، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حارس بايرن يوجه رسالة خاصة للشناوي 

 

arabstoday



Source link