Spread the love


الرياض -العرب اليوم

تستكمل اليوم، الأحد، مباريات الجولة 21 ضمن منافسات الدوري السعودي دوري “كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، بإقامة 5 مباريات، وتجمع المباراة الأولى الرائد بضيفه العين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في الساعة 3:00 مساءً ويحتل الفريق الضيف المركز 14 بـ 22 نقطة، في المقابل يحتل الرائد المركز الـ 16 بـ 15 نقطة في جدول الترتيب.

ويستقبل ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في المحالة، فريق الشباب عند الساعة 3:05 مساءً، حيث يحتل ضمك المركز الـ 15 برصيد 17 نقطة، فيما يملك الشباب في رصيده 41 نقطة متصدرًا للدوري.

و يستضيف القادسية في الدمام صاحب المركز السادس بـ 29 نقطة فريق الاتحاد الذي يحتل المركز الرابع بـ 32 نقطة، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، عند الساعة 5:15 مساءً.

ويحل الهلال ضيفًا على فريق الفتح عند الساعة 5:20 مساءً، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، حيث يحتل الهلال المركز الثاني بـ 36 نقطة، بينما يملك الفتح 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

و يلعب النصر ضد أبها في آخر مباريات الجولة على ملعب مرسول بارك في الرياض، حيث يملك النصر 28 نقطة في المركز الثامن، بينما يحتل أبها المركز 13 بـ 24 نقطة

قــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

arabstoday



Source link