Spread the love


تميل البنات كثيرًا ديكورات باللون الزهري، فادئمًا ما يختارن ديكور يونيكورن، فهو الديكور المفضل لـ غرف نوم البنات، فمع ملايات السرير والوسادات وأضواء وورق الحائط كل هذا على شكل يونيكورن الأمر الذي يعبر عن الراحة والجمال والتميز في غرفة نوم.

أضف لمسة سحرية على الجدران مع هذه الإبداعات المصنوعة من اللباد المخيط يدويًا والمثبتة في طوق تطريز. يمكن تخصيص كل منها باختيارك من الألوان ، ثم تخصيصها باسم طفلك.
ضع كل فوضى الأطفال في سلة مهملات. مثالي للانزلاق في نظام حجيرة أو على رف كتب ، صندوق التخزين المعزز هذا مكان رائع لتخزين الألعاب أو الحيوانات المحنطة. يضيف زين يونيكورن الوردي لمسة غريبة الأطوار.

أضف القليل من المرح إلى وقت التنظيف. هذا الخوص يونيكورن ليس مجرد زخرفة جميلة ، ولكنه يتضاعف أيضًا كسلة تخزين يدوية للبطانيات والوسائد والحيوانات المحشوة والألعاب.
تضفي النباتات المنزلية الحياة على أي مساحة ، كما أنها تضيف القليل من السحر في وعاء زارع يونيكورن الرائع هذا. اختر نباتًا عصاريًا صغيرًا يسهل العناية به ويمنح طفلك الفرصة لمشاهدة شيء ما ينمو.
ارتقِ بمصابيحك المعلقة إلى مستوى روحي مع هذا النسيج البدائي الذي يلتقي بالتجريد باللونين الأسود والأبيض الكلاسيكي. يتميز عاكس الضوء بأزهار وحيد القرن مزخرفة محاطة بأوراق الشجر المحايدة الناعمة ، وهو متوفر بثلاثة أحجام.

يلتقي صديق وقت اللعب مع الديكور الساحر هو هذا الروك وحيد القرن الذي يسعد الأطفال والكبار على حد سواء. الروك مليء بجاذبية اللمس للأيدي الصغيرة بمزيج من الفراء الصناعي والقماش المحبوك.

يتناسب مصباح الطاولة الأبيض مع أي نمط تصميم ، من التقليدي إلى المعاصر. من أجل اللمسة المثالية للخيال ، ستضيء هذه التركيبات المستوحاة من أحادي القرن المنضدة الخاصة بطفلك بشكل مثالي.

لمسة ريفية وسط كل الألوان الوردية وقوس قزح واللمعان ، هذه العلامة المصنوعة يدويًا لها شعارنا المفضل. لأنه يجب أن تكون دائمًا على طبيعتك.

يضفي التوهج الناعم لأضواء سلسلة يونيكورن هذه أجواءً ساحرة على مساحة أي طفل. اربطهم حول النافذة أو عبر خزانة الملابس أو فوق السرير لقضاء ليلة نوم خيالية. بالإضافة إلى أنها تصنع لتزيين الحفلات الرائع.

يضيء هذا الصديق الصغير غرفة نوم طفلك بإضاءة ناعمة ويتضاعف كضوء ليلي لمطاردة وحوش النوم.

أحيط بمجموعتك من قصص الأطفال الكلاسيكية مع دفاتر وحيد القرن المعدنية. مصنوعة من جلد صناعي ذهبي وموزنة بحبيبات حديدية ، فهي تثبت كتبك في مكانها بينما تضيف أيضًا أسلوبًا راقيًا.

يتحد الشكل البسيط مع درجات ألوان الباستيل للحصول على ساعة حلوة على شكل وحيد القرن. شجع الأطفال على تعلم كيفية معرفة الوقت بالطريقة القديمة أو تتبع جلسات التمريض الليلية بهذه الساعة الخيالية.

احتضن طفلك ليلاً وسط حيدات وقلاع باللونين الوردي والرمادي. البركال القطني الأبيض ليس متينًا فحسب ، بل سيصبح أكثر نعومة مع كل غسلة.

أضف عنصرًا نحتيًا فوق سريرهم أو إلى جدار معرض مع هذا التحنيط المذهب. الحامل الجداري مصنوع من آلة الورق ، وهو خفيف للغاية وسهل التعليق. صممه المصممون المشاهير ومصممي الأزياء Emily Current و Merrit Elliot ، فمن المؤكد أنه سيضيف لمسة من الرقي إلى غرفة نوم طفلك أو ما قبل المراهقة.

يعتبر هذا الكرسي المريح بدون إطار من الأثاث الأساسي لأي غرفة أطفال ، وهو مكان مريح لجلوس الصغار وقراءة قصة مفضلة. تضفي الزخارف ثلاثية الأبعاد على شكل وحيد القرن والقمر والنجمة على الكرسي لمسة خيالية. مكافأة للكبار: الغطاء قابل للغسل في الغسالة لسهولة التنظيف.

قد تكون وسائد حورية البحر عصرية ، لكنها أيضًا مجرد متعة بسيطة (ومذهلة قليلاً). يتحرك الجزء الخلفي من الوسادة بأطراف أصابعك حتى تتمكن أنت وأطفالك من رسم الصور وكتابة رسائل الحب لبعضكما البعض.

قم بإضفاء الطابع الشخصي على غرفة طفلك بأحرف مستوحاة من وحيد القرن تهجئ اسمه. تتحد الأزهار الغريبة ، والكثير من الطلاء اللامع ، وبالطبع قوس قزح الحاسم دائمًا ، لتزيين غرفة خيالية.

يشترك هذا الجدار المعلق باللون الوردي الجميل في جميع العناصر السحرية التي يتكون منها وحيد القرن الأسطوري. مع مخلوق يتألف من كل شيء من الرغبات إلى العناق ، فلا عجب أن الأطفال من جميع الأعمار مفتونون بها.

ضع علامة على كل طفرة نمو بارزة على مخطط وحيد القرن وقوس قزح. بدلاً من وضع الاستعداد القديم للكتابة على إطار الباب ، لن تضطر أبدًا إلى ترك هذا التذكار خلفك إذا تحركت. يتم تعليق مخطط نمو القماش بسهولة من أربع حلقات في كل زاوية.

تكرار الصور الظلية أحادية القرن تحاكي فن البوب وتضيف أسلوبًا عصريًا رائعًا. تأتي اللوحة القماشية المغلفة بالمعرض بخمسة أحجام حتى تتمكن من تحديد الخيار الصحيح لملء المساحة الخاصة بك.

قـــــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 



Source link