Spread the love


يتأهب منتخب الجزائر لاستعادة نشاطه مجددا في شهر مارس/آذار الجاري، من خلال الجولتين 5 و6 بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022.وكان بطل أفريقيا ضمن ترشحه للنسخة المقبلة من المسابقة، بعد أن جمع 10 نقاط خلال مبارياته الـ4 التي خاضها بالتصفيات حتى الآن.وتمثل المواجهتان أمام زامبيا وبوتسوانا المقررتان تباعا يومي 25 و29 مارس المقبل، فرصة سانحة لجمال بلماضي مدرب الجزائر، من أجل تجربة بعض الوجوه الجديدة، وذلك تحسبا للمنافسات المقبلة وبشكل خاص تصفيات كأس العالم 2022. وباتت 3 أسماء مرشحة بقوة للظهور ضمن القائمة الجديدة لـ “محاربي الصحراء”، وهي أحمد توبة مدافع فالفيك الهولندي ورامر زروكي لاعب وسط تفينتي أنشخيدة، ويانيس حماش الظهير الأيسر لبوافيستا البرتغالي.

أحمد توبة
المدافع صاحب الـ22 عاما، الذي قدم مستويات قويّة في الدوري الهولندي مع فريق فارفيك، وهو ما جعله محلّ إشادة من قبل العديد من المتابعين، وبات أحد نجوم المسابقة بشكل عام.وشارك توبة في 23 مباراة خلال النسخة الحالية من “الإيريديفيزي”، بواقع وقت لعب بلغ 2067 دقيقة، سجل فيها 3 أهداف.وسبق لتوبة أن مثل منتخبات بلجيكا للفئات السنية، غير أنه قام مؤخرا بخطوة عملية من أجل تغيير جنسيته الكروية من البلجيكية إلى الجزائرية عبر استخراج جواز سفر جديد.

النجم أحمد توبة

تجدر الإشارة هنا إلى أن توبة يتواجد على رادار أياكس أمستردام، السعي لتقوية صفوفه بلاعب جديد في مكرز مدافع المحور.

رامز زروكي
 موهبة تفينتي أنشخيده تألق أيضا منافسات النسخة الحالية من الدوري الهولندي، ليحصد هو الآخر ثناء المتابعين.وشارك لاعب الوسط المدافع في 21 مباراة في الموسم الحالي للدوري الهولندي، بواقع وقت لعب بلغ 1216دقيقة، صنع خلالها هدفا وحيدا.

“قناة اتصال” تهدد ريال مدريد بخسارة هالاند
وتقدم اللاعب بطلب للقنصلية الجزائرية في هولندا، بهدف الحصول على جواز سفر جزائري، بهدف تغيير جنسيته الكروية من الهولندية خلال المرحلة المقبلة.

النجم رامز زروكي

يذكر أن اللاعب صاحب الـ22 عاما، مولود في هولندا من أب جزائري وأم هولندية، وهو ما يجعله مؤهلا لحمل قميص منتخبي البلدين.

يانيس حماش
فرض حماش نفسه كأحد أبرز اكتشافات الدوري البرتغالي، حيث أسهم بـ5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، خلال 18 مباراة شارك فيها مع بوافيستا هذا الموسم.

 يانيس حماش المولود في فرنسا من أبوين جزائريين، حسم الجدل بخصوص جنسيته الكروية، حيث أعلن صراحة رغبته في تمثيل “الخضر”.

الموهبة يانيس حماش

ونشأ اللاعب صاحب الـ21 عاما في مدرسة شبان نيس الفرنسي، لكنه لم يحصل على فرصة لإثبات وجوده مع الفريق الأول، وهو ما دفعه للانتقال لبوافيستا في الميركاتو الصيفي الماضي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجم فرنسا ياسين عدلي يختار تمثيل الجزائر

مصير نجم ميلان الواعد في يد بلماضي



Source link