Spread the love


الرياض – مباشر: عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم اليوم الاثنين، في مقر الغرفة الرئيس بمدينة بريدة اجتماعه الأول في دورته الثانية عشرة الجديدة والتي تمتد لأربع سنوات مقبلة من عام 1442 هـ إلى 1446هـ.

وجاء الاجتماع بعد صدور قرار وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي باعتماد نتائج الانتخابات واختيار الأعضاء المعينين الأربعة، حيث تم من خلال الاجتماع تشكيل المجلس وانتخاب الرئيس ونائبيه، إضافة لانتخاب ممثل الغرفة بمجلس الغرف السعودية بحضور ممثل فرع وزارة التجارة، بحسب وكالة أنباء السعودية “واس”.

وفاز بالتزكية والإجماع وبناءً على ترشيح أعضاء مجلس الإدارة حصل على منصب رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز بن عبدالله الحميد للدورة الثانية عشرة 1446/1442هـ، وممدوح بن جازي الوسوس نائباً أول لرئيس مجلس الإدارة في الفترة الأولى على أن يكون في الفترة الثانية علي بن سليمان المقبل النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة.

فيما تم انتخاب صالح بن إبراهيم الفلاج نائباً ثانياً لرئيس مجلس الإدارة في الفترة الأولى من الدورة الـ12، على أن يكون في الفترة الثانية عمر بن عبدالرحمن المشيقح النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، إضافةً إلى انتخاب سليمان بن علي المقبل ممثلاً لغرفة القصيم في مجلس الغرف السعودية للدورة الثانية عشرة في الفترة الأولى، وصالح بن محمد القصير ممثلاً للغرفة في الفترة الثانية.

وأشار عبد العزيز الحميد رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم، إلى تعزيز أداور الغرفة كممثل لمجتمع المال والأعمال في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في المنطقة، وتعزيز مساهمة القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030، بالتركيز على تنمية وتطوير وتمكين قطاعات إستراتيجية نوعية محددة في منطقة القصيم.

ترشيحات

الكويت تدين استهداف ميليشيا الحوثي مرافق أرامكو وميناء رأس تنوره

“هيئة الاتصالات” السعودية تصدر مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات بالربع الأخير من 2020



Source link