Spread the love


الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة هرفى للخدمات الغذائية “هرفي” بالتمرير، اليوم الثلاثاء، بالتوصية للجمعية العامة لمساهمي الشركة بتوزيع أرباح نقدية عن عام 2020م ومن الأرباح المبقاه.

وقالت “هرفي”، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية “تداول”، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 64.68 مليون ريال سيتم توزيعها على 64.68 مليون سهم، بواقع ريال للسهم الواحد، بما يمثل 10% من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز الإيداع بنهاية ثاني يوم تداول من يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة المقبلة، مبينة أنه سيتم تحديد موعد اجتماع الجمعية العامة للشركة بعد الحصول على الموافقات النظامية من الجهات الحكومية ذات الصلة.

وأشارت، إلى أنها ستحدد تاريخ التوزيع لاحقاً بعد موافقة الجمعية العامة للشركة على هذه التوصية.

وأوضحت “هرفي”، أن إجمالي مبلغ التوزيع يتضمن 35 مليون ريال من أرباح عام 2020م، ومبلغ 29.68 مليون ريال من رصيد الأرباح المبقاه .

ولفتت الشركة، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم ستخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وطالبت الشركة، مساهميها بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.

ترشيحات:

انخفاض المبيعات يهبط بأرباح “هرفي للأغذية” 73% بالعام 2020

“هرفي للأغذية” تفتتح فرعاً جديداً لمطاعمها في بنجلاديش

“هرفي للأغذية” توقع مذكرة مع “إيت رايت” لمنحها الامتياز التجاري في نيجيريا



Source link