Spread the love


الرياض – مباشر: حدد مجلس ادارة البنك العربي الوطني يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس/ آذار 2021م موعدا لانعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية.

وقال البنك، في بيان للسوق المالية السعودية “تداول” اليوم الثلاثاء، إن الجمعية ستصوت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع ارباح نقدية عن السنة المالية 2020م بواقع 40 هللة للسهم الواحد.

وأضاف “العربي”، أن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي البنك لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يبدأ توزيع الأرباح اعتبارا من 12 أبريل/ نيسان 2021م.

وأشار البنك، إلى أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على صرف 4.86 مليون ريال مكافأة لأعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2020م.

ويتضمن جدول الأعمال التصويت على تقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات والقوائم المالية لعام 2020، إلى جانب إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.

ونوه البنك العربي، بأن من بين بنود جدول الأعمال تعيين (مراجعي) حسابات البنك من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الأول والثاني والثالث) والسنوي من العام المالي 2021م، والربع الأول من العام المالي 2022 م، وتحديد أتعابهم.

ترشيحات:

أصول البنوك السعودية ترتفع 85.8 مليار دولار في عام 2020

أرباح العربي الوطني تتراجع 31% بالعام 2020 إلى ملياري ريال



Source link