Spread the love


الرياض – مباشر: أعلنت شركة أصول وبخيت الاستثمارية، مدير صندوق المعذر ريت، اليوم الأحد، آخر المستجدات المتعلقة بالقضية المنظورة ضد شركة الكون الخليجية للتجارة والمقاولات مستأجر عقار الربيع جينكس؛ لدى المحكمة العامة في مدينة الرياض.

وقال مدير الصندوق، في بيان على موقع السوق المالية السعودية “تداول”، إن الدائرة القضائية أصدرت حكماً ابتدائياً بإلزام المستأجر دفع ما قيمته 4.25 مليون ريال من الأجرة المتبقية في ذمة المدعي عليها لفترة سنة و9 أشهر.

وأضافت أصول وبخيت، أنه بناءً على قرار المحكمة العامة بالرياض استأنف المستأجر هذا الحكم وأحيلت المعاملة إلى محكمة الاستئناف للاطلاع عليها ودراسة مرئيات الحكم الصادر من الدائرة القضائية، وبناءً على الملاحظات الصادرة من محكمة الاستئناف والموجهة إلى الدائرة القضائية قرر القاضي أنه لا يظهر له ما يؤثر على ما حكم به سابقاً وعليه أمر بإعادة المعاملة إلى محكمة الاستئناف للبت فيها دون تغيير على الحكم السابق.

وأشار مدير صندوق المعذر ريت، إلى أنه لا يزال سير القضية قائماً بانتظار صدور الحكم النهائي؛ وعليه سيتم تحديد الأثر الناتج، حيث إن الحكم لم يكتسب الصفة القطعية.

ترشيحات:

“المعذر ريت” يشتري عقاراً بالرياض ويؤجره 11 عاماً بـ43.3 مليون ريال

صندوق المعذر ريت يشتري عقاراً في الرياض بـ17 مليون ريال



Source link