Spread the love


الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثالث)، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، بتاريخ 6 أبريل / نيسان المقبل، لمناقشة زيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح حقوق أولوية.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية “تداول”، اليوم الأحد أنه سيتم التصويت على زيادة رأس المال، من 241.77 مليون ريال إلى 391.77 مليون ريال، من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 150 مليون ريال.

وأشارت إلى أن أحقية زيادة رأس المال للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية، المقيدين بسجل مساهمي الشركة في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وبينت الشركة أن زيادة رأس المال تهدف إلى الصرف على التشغيل والخطة الزراعية، وسداد مديونيات وقروض الشركة، والاستحواذ على أعمال عقارية مدرة للدخل.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على تعديل المادة السابعة 7 من النظام الأساسي للشركة المتعلقة برأس المال، وتعيين عضو مستقل بمجلس الإدارة، إلى جانب بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وأعلنت “تبوك الزراعية” في وقت سابق، عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول والثاني)، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقاد كل من الاجتماعين.

ترشيحات:

وأعلنت “تبوك الزراعية”، في ديسمبر / كانون الأول الماضي، عن تعديل التوصية بزيادة رأس المال؛ لتكون قيمة الزيادة 150 مليون ريال بدلاً من 100 مليون ريال.

ترشيحات:

هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال “تبوك الزراعية” بـ150 مليون ريال

تبوك الزراعية” تقلص خسائرها بالربع الثالث لانخفاض تكلفة المبيعات



Source link