Spread the love


الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري، اليوم الاثنين، عن آخر التطورات بخصوص سير إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية “تداول”، أن أمين إعادة التنظيم المالي تسلم الحكم النهائي الصادر من المحكمة التجارية بالرياض – دائرة الاستئناف الخامسة القاضي بقبول عدة اعتراضات من قبل الدائنين، ورفض عدد من الاعتراضات الأخرى.

وأشارت إلى أنه تم قبول اعتراض (بنك الرياض) وإدراج مبلغ 4.3 مليون ريال، واعتراض البنك الأول وإدراج مبلغ 169.37 مليون ريال.

كما تم قبول اعتراض شركة أبناء عبدالله الخضري بعدم إدراج ديون شركة آل سالم للتكييف، وقبول اعتراض شركة مساحات العقارية وإدراج كامل الرصيد بقيمة 5.88 مليون ريال.

وتم قبول اعتراض شركة أبناء عبدالله الخضري بعدم إدراج دين مؤسسة سلطان عبدالله المطرف، واعتراض وائل عبدالولي عبدالحميد، وتعديل المبلغ المستحق إلى 227.3 ألف ريال.

كما جاء في منطوق الحكم رفض باقي الاعتراضات الأخرى وعددها 20 اعتراضاً مقدمة من عدة أطراف.

ولفتت الشركة إلى أنه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

وأعلنت “الخضري”، في نوفمبر / تشرن الثاني 2020، عن تقديم عرض المسودة النهائية لخطة إعادة هيكلة الشركة، بحضور بعض مساهمي الشركة، وممثل المستشار القانوني وممثل المستشار المالي.

ترشيحات:

الخضري” تتوقع نشر القوائم المالية المتأخرة 10 أبريل المقبل

الخضري” تتلقى مطالبات بسداد فروقات زكوية بقيمة 293.8 مليون ريال عن سنوات سابقة



Source link