Spread the love


الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة صدر للخدمات اللوجستية (الصمعاني – سابقاً)، اليوم الاثنين عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة، وعضو منتدب.

وأوضحت الشركة في بيان على السوق المالية السعودية “تداول” أن مجلس إدارة الشركة وافق على تعيين عبدالرحمن بن إبراهيم الهدلق رئيساً تنفيذياً؛ وذلك بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات.

وأشارت إلى أن تم تعيين الهدلق بالمنصب اعتباراً من اليوم الاثنين 15 مارس / آذار 2021، خلفاً للرئيس التنفيذي السابق بندر بن محمد الصمعاني.

كما لفتت إلى أن عبدالرحمن الهدلق شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للشركة وعضو لجنة المراجعة بالشركة سابقاً كما تقلد العديد من المناصب القيادية منها منصب الرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبدالرحمن الشعلان، وعضو مجلس الإدارة لعدد من الشركات.

كما بينت أن عبدالرحمن الهدلق حاصل على درجة الماجستير في إداراة الأعمال ودرجة البكالوريوس في المحاسبة.

وأعلنت شركة صدر للخدمات اللوجستية، في بيان مستقل عن تعيين بندر بن محمد الصمعاني عضواً منتدباً، اعتباراً من اليوم الاثنين، حتى نهاية دورة المجلس الحالية التي تنتهي بتاريخ 15 سبتمبر / أيلول 2020، وتركه منصب الرئيس التنفيذي.

وبينت الشركة أن بندر بن محمد الصمعاني هو أحد مؤسسي الشركة وشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة لأكثر من 20 عاماً.

وأعلنت شركة مصنع الصمعاني للصناعات المعدنية، في يناير / كانون الثاني 2021، عن تغيير اسمها إلى شركة صدر للخدمات اللوجستية.

ترشيحات:

صدر” تعين فالكم للخدمات المالية لإدارة الاكتتاب في زيادة رأس المال

الصمعاني” توصي بزيادة رأس المال 150 مليون ريال بأسهم حقوق أولوية



Source link